طلاب الشيخ محمود سرور

طلاب الشيخ محمود سرور Mahmoud Sorour Students

طلاب الشيخ محمود سرور Mahmoud Sorour Students

طلاب الشيخ محمود سرور : إسم إختاره مجموعه من الطلاب الذين حضروا محاضرات ودروس للشيخ محمود سرور ،وفيما يلي سنذكر لكم نبذة عن مشوارنا في الدعوة ومجالات تقنية وأمن المعلومات.

كتب طلاب الشيخ محمود سرور

كتب طلاب الشيخ هي عبارة عن ما جمعه الطلاب من تراث الشيخ وهو منهج إعداد الدعاة الذي أصبح الآن يتم تدريسه عن بعد في معهد إعداد الدعاة ضمن جامعة وعي ،وقد كان يتم شرحه متفرقًا في بادئ الأمر.
يتضمن المنهج 10 كتب تدرس خلال ثلاث مستويات دراسية ,وهي على النحو التالي :

إقرأ أيضًا  امن المعلومات

شبكة الإصلاح – طلاب الشيخ محمود سرور

أسس طلاب الشيخ شبكة الإصلاح والتي تهتم بمجال الدعوة إلى الله وخدمة الإسلام من خلال العديد من المواقع ،ويمكنك معرفة مواقع الشبكة من خلال التوجه إلى صفحة شبكة الاصلاح.

مصابيح الهدى – طلاب الشيخ محمود سرور

مصابيح الهدى : فرق بحثية دعوية وذلك لأهمية البحث العلمي للتقدم في جميع المجالات ونهضة الأمم ،ويمكنك معرفة معلومات تفصيلية عن الفرق من خلال صفحة مصابيح الهدى.

معهد إعداد الدعاة – طلاب الشيخ محمود سرور

معهد إعداد الدعاة هو جزء من جامعة وعي للتعلم عن بعد ،يتم فيه دراسة العلوم الشرعية المستقاة من القرآن والسنة بفهم سلف الامة ،وبناء جيل واعي للفهم الصحيح للدين دون تطرف أو تمييع.

إقرأ أيضًا  مصابيح الهدى

أمن المعلومات – طلاب سرور

نستقبل في المبادرة المشاكل وحالات الإختراق والإبتزاز الإلكتروني لكي نحاول مساعدة من تعرض للإختراق قدر المستطاع وللتعرف بإستفاضة على المبادرة توجه إلى صفحة مبادرة أمن المعلومات.

جمعية رسالة – طلاب الشيخ محمود سرور

جمعية رسالة للأعمال الخيرية بمصر كانت لها نصيب كبير من محاضرات طلاب الشيخ محمود سرور في بداية الإنطلاقة.

مبادرة وقرن من تكنرور وعقاريكا

وقرن هي مبادرة أطلقها طلاب الشيخ من خلال موقعي تكنرور وعقاريكا والمعنية بتوفير الزي الشرعي على الموقع بدون أي رسوم للموقع سواء على البائع أو المشتري.

جامعة وعي

أسس الشيخ وطلابه جامعة وعي للتعلم عن بعد مجانًا وتستطيع معرفة الكليات والتخصصات التي ستتضمنها الجامعة من خلال الذهاب لصفحة جامعة وعي

إقرأ أيضًا  المحنة

دعم الجامعة من خلال موقعي تكنرور وعقاريكا

دعم جامعة وعي ومصابيح الهدى وشبكة الإصلاح ومبادرة أمن المعلومات ومبادرة وقرن يكون من خلال دعم موقعي تكنرور وعقاريكا.

الإلتحاق بطلاب الشيخ محمود سرور

للإلتحاق بجامعة وعي ما عليك سوى التسجيل حينما يتم فتح باب التسجيل ويتم الإعلان كل عام عن الموعد على مواقع التواصل الإجتماعي.